أهلا وسهلا

مرحبا بكل الزائرين .. البيت بيتكم .. والمدونة مدونتكم







السبت، أغسطس 14، 2010

انطلاق منافسات الدورة الكروية الرمضانية الاولى ـ شباب إزكي 2010م ـ

انطلقت مساء الخميس الدورة الرمضانية الأولى ( شباب إزكي 2010م) التي ينظمها فريق شباب إزكي في ملعبه بولاية إزكي بمشاركة 19 فريق من ولاية إزكي والمضيبي وسمائل وذلك تحت رعاية زايد بن خليفة الراشدي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية إزكي .

تعادل فريق شباب إزكي (أ) المستضيف مع فريق السد بالمجموعة الأولى في المباراة الافتتاحية سلبا بدون أهداف حيث جاءت المباراة متوسطة الأداء على الرغم من أن فريق شباب إزكي هو المرشح الأقوى لنيل اللقب في هذه البطولة إلا إن فريق السد كان يهدد مرمى الفريق المستضيف أكثر وحصل على فرص سانحة للتسجيل .

 
وفي المباراة الثانية من المجموعة الأولى تعادل فريق الهلال بولاية إزكي مع فريق النجم بولاية سمائل 1- 1 حيث أستحوذ فريق الهلال على مجريات الشوط الأول ومن هجمة منظمة أستطاع لاعب فريق الهلال أحمد الريامي من تسجيل الهدف الأول ليطلق حكم المباراة صفارة نهاية الشوط الأول بتقدم فريق الهلال على النجم .أما الشوط الثاني فبادر فريق النجم بالهجمات واستحوذ أكثر ومن خطأ دفاعي أحرز فريق النجم هدف التعادل لتنتهي المباراة على هذه النتيجة .



أما المباراة الثالثة فجمعت فريق إتحاد قاروت وفريق الصحوة من المجموعة الثانية وانتهت بفوز فريق الصحوة بهدف مقابل لا شي أحرزه اللاعب عمير العامري.


وجمعت المباراة الرابعة فريق العربي (ب ) بولاية إزكي مع فريق عندام بالمضيبي وانتهت لصالح فريق عندام بهدف وحيد جاء عن طريق اللاعب المتألق سيف المعشري .


تستمر يوم الجمعة منافسات الدور الاول يلتقي في المجموعة الثالثة فريق العربي (أ) مع فريق الخدمات الصحية وفريق الاهلي مع فريق إتحاد إمطي وفي المجموعة الرابعة يلتقي فريق شباب إزكي (ب) مع فريق القلعة .جدير بالذكر إن المباراة الاولى تبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءا .


المدرب يلقي تعليماته لللاعبين
من مبارة أتحاد قاروت والصحوه


 محمد الدرمكي من فريق شباب إزكي يستلم جائزة أفضل لاعب في المباراة الافتتاحية










3 التعليقات:

عيدو7 يقول...

بالتوفيــق لفريقي شباب إزكـــي
والوصول لمراكــز متقدمــة

15 أغسطس 2010 في 10:14 ص
Unknown يقول...

للالاا

2 سبتمبر 2010 في 4:14 م
Unknown يقول...

نتمنى التوفيق لفريق الهلال الرياضي

2 سبتمبر 2010 في 4:46 م

إرسال تعليق