أهلا وسهلا

مرحبا بكل الزائرين .. البيت بيتكم .. والمدونة مدونتكم







الأحد، مايو 02، 2010

مسرحية كلام الليل يمحوه النهار

عرضت فرقة المجلس للتمثيل والمسرح التابعة للفريق  مساء الخميس مسرحية  "كلام الليل يمحوه النهار " على مسرح فريق شباب إزكي من تأليف وإخراج أحمد عبدالله القصابي وبطولة أحمد الدرمكي وحسام العبيداني وعبدالرحمن الدرمكي بحضور جماهيري كبير حوالي أكثر من 600 متفرج , وأشادت الجماهير بفكرة المسرحية وأداء الممثلين وخاصة الوجوه الجديدة في المسرح وتتكون المسرحية من أربع مشاهد ترجم فيها الممثلين فكرة المسرحية في قالب من الكوميديا والتي تتحدث عن بعض السلوكيات المتشرة لدى الشباب منها الرمسه طول الليل ومتابعة المباريات وعدم أحترام الاب والثقة في العمال وكانت نهاية المسرحية مأساوي حزين بوفاة الاب .
شارك في التمثيل صالح الدرمكي وعيسى الدرمكي وعرفات العبيداني ومازن القصابي ومهند القصابي وأحمد الخويطري وكان في الديكور إسحاق الدرمكي والاضاءة مختار القصابي وهندسة الصوت ناصر الدرمكي وساعد في الأخراج أمجد الدرمكي.

5 التعليقات:

abdu 9 يقول...

كانت المسرحية جميلة جدا من جميع النواحي و الأحلى حظور الجماهير الغفيرة ونرجوا المزيد والتميز في المسرحيات القادمة . و الإستمرار على هذا النحو وإلى الأمام دائما يا شباب فرقة المجلس .

3 مايو 2010 في 11:10 ص
أحمد الدرمكي يقول...

مشكور abdu 9 على مرورك

4 مايو 2010 في 12:25 م
أبو شبك يقول...

بصراحه كفيتو ووفيتو والمسرحيه كانت ولا اروع والى الامام دوما

5 مايو 2010 في 11:22 ص
أبووووو حيدر يقول...

مرحبا المسرحيه كانت رائعه المميز فيهاا ضهور وجوه جديده على المسرح وإستخدام الإضاءة والديكور وكان شي جديد بالنسبه للشباب أو فرقه المجلس مما ساهم لرفع معنويات الممثلين وظهورهم بشكل رائع وإشادت الجمهووور لهم هو الدليل القاطع على إبداعهم وتميزهم وكسب قاعده جماهيريه كبير وهذا هو هدفنا

7 مايو 2010 في 3:01 م
أحمد الدرمكي يقول...

أهلين أبو شبك .... وأبو حيدر

شرفتونا .... القادم أحلى إن شاء الله

وهذا لايتم إلا بوقوفكم معنا .

10 مايو 2010 في 12:59 م

إرسال تعليق