أهلا وسهلا

مرحبا بكل الزائرين .. البيت بيتكم .. والمدونة مدونتكم







السبت، مارس 27، 2010

هل يفعلها الشبابي الصغير

 بقلم أحمد الدرمكي 

   أقترب موعد النهائي المرتقب الذي يجمع فريق شباب إزكي وفريق سدي , يوم الاثنين 29 مارس هو اليوم المنتظر الذي سيكون فيه الاحمر الصغير في مواجهه صعبة ونستطيع أن نقول إنه النهائي المتوقع حيث إن فريق سدي جمع أربع نقاط من فوز وتعادل وكذالك فريقنا الصغير له أربع نقاط ...

  المباراة تدخل منعرجها الاخير قبل المواجهة.. فريق سدي يمتل مواهب كثيرة برزت في هذه الدورة وسوف يكون لها مستقبل حافل وكذالك فريق شباب إزكي يمتلك مواهب صاعدة في سماء الكرة المحلية أمثال الحارس عيسى الدرمكي واللاعب حسام العبيداني وموسى السليمي وغيرهم من النجوم التي ستسطع يوما من الايام ويزيد نورها... ولكن تحتاج إلى وقفة  جادة من إدارة الفريق ومن كل عضو في الفريق .

   الجماعير الشبابية تمني النفس في اللقب الاول لفريق الناشئين في هذه الدورة التي ينضمها الفريق بنسختها الثانية حيث احتل الفريق في النسخة السابقة المركز الثاني بالرغم إنه كان الاقرب لحصد البطولة ولكن جرت الرياح بما لا تشتهي السفن .

  واليوم نحن قاب قوسين أو أدنى من اللقب الاول... فهل تفعلها السفينة الاحمر بقيادة الربان الاستاذ سعود الصقري ونجني الثمرة الاولى لهذا الجيل الصاعد ؟ أم في الملعب كلام أخر ؟ التركيز والهدوء واللعب بروح الجماعية وإستغلال الفرص مهم جدا لحصد الفوز . كل تمنياتنا الفوز للشبابي الصغير .. وننتظر وقفة الجماهير لهذا الفريق ودعوات الاهالي بالنصر والظفر بالبطولة ... شعارنا جميعا في الملعب وتحت كلمة واحدة .

3 التعليقات:

أحمد الدرمكي يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
غير معرف يقول...

بالتوفيق

28 مارس 2010 في 11:03 ص
فرقة المجلس يقول...

مشكور على المرور

28 مارس 2010 في 11:51 ص

إرسال تعليق